القائمة الرئيسية

الصفحات

تحاميل صحراوية لتكبير المؤخرة و الارداف،قويلبات مغربية لتكبير المؤخرة و الارداف،تحاميل طبيعية لتكبير الارداف


تحاميل تكبير المؤخره و الأرداف

كل البنات تحلم تكون دو شكل متناسق  خاصه في المؤخره الرجال صارو يشوفون في الخلفيه قبل الوجه، جبتلكم التحاميل طبيعيه مجربه ليس لها اتار جانبية عن تجربه شخصيه و بمكونات طبيعية، تكبير المؤخرة و الأرداف على الطريقة المغربية و بطريقة امنة خاصة لانها مكونات مفيدة و تكبير المؤخرة و الارداف بالاعشاب من أكتر الطرق التي تعطي نتيجة سريعة و دائمة ، و حل هو التحاميل المغربية لتكبير الأرداف و المؤخرة.



مكونات تحاميل المؤخرة و الأرداف



تتكون التحاميل او قويلبات الصحراوية لتكبير الارداف ووالمؤخرة باللهجة المغربية ، من أعشاب صحية و مفيدة للجسم و خاصة الرحم و هي ملعقتين حلبه مطحونه ملعقه حب رشاد مطحون  ملعقه صغيره حبه بركه مطحونه و حزمة ثوم مبخر على بخار ملعقه خزامة او لفندر وملعقه كبيره شيح كل مكونات مطحونة .


طريقة صنع تحاميل تكبير المؤخره

ناخد حزمة الثوم نشيلو الجلف ونحطو يتسلق فوق البخارو بعد ما يجهز و يتسلق زين  نهرسو بشوكه لين يصير متل العجينة  ، نخلط مع المكونات و نضيف ليهم زيت الحلبه و لو عندنا  شحمه الدروه الجمل 

ندوبوها نخلطهم معاهم و نعملهم متل العجين، لو تردين تسرعين عملية التسمين هذا إختياري نجيب حبوب فاتح سهية من الصيدلية و ندقو لين يصير بودرة و نخلطو مع العجينة و نسويهم متل دوائر صغيره لانها حندخلها في الخلف .

شوف طريقة صنع تحاميل بمكونات سهلة في الفيدو 👇👇تحت

ولما نكور الكميه نحطها بصحن بتلاجه عشان تمسك و تصير صلبة شوي ما تبقى عجينة و تبقى تفتفت  ولما تتيبس نطلعها من التلاجه و نحطها في علبه و نعمل عليها زيت حلبه او زيت زيتون ،و نكون قد حصلنا على تحاميل المغربية لتكبير الارداف و المؤخرة.

طريقة الإستخدام

ناخد  كل ليله قبل نوم من تحاميل تكبير الأردف و المؤخرة ، تحميله واحدة ندخلها في من ورا  و ما نشرب شي بارد ورها و يا حبدا لو نشرب شي ساخن لو جاهز  و ادا عندنا زيت نسوي مساج للمؤخرة و الأرداف عشان الدورة الدموية تتحرك  وننام بعدها  في ظرف شهر سوف  تلاحظين الفرق انشاء اكون أفدتكم .

شوفو الفيدو  طريق صنع تحاميل تكبير المؤخرة من 




مواضيع ذات صلة:

تكبير المؤخرة و الأرداف طبيعيا و بسرعة

تكبير الصدر و رفعه

دواء لتكبير المؤخرة 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات